Arôme 1
| موضوع: حوارات من الثقافة الايطالية الأربعاء 17 فبراير 2010, 12:07 | |
| نهارك َ سعيد ياسيدي Buongiorno signore *********************************** كيف َ حالك َ ؟ Come stai ? ****************************** جيد جدا ً ، أشكرك َ Molto bene , grazie ********************************* أنا متوسطة الحال Io sono cosi cosi *********************************** من مدة طويلة لم نرَ بعضنا Da molto tempo non ci siamo visti ************************************** أنا كنت ُ في سفر طويل Io stavo in un lungo viaggio *********************************** وأنا كنتُ مريضا ً Ed io stavo ammalato ********************************* والآن قد تعافيت ُ ، والحمد لله E adesso mi porto bene grazie a Dio ******************************* انتظر ُ زيارة ً منك Aspetto la tua visita ******************************** بطيبة خاطر ، سأزورك َ غدا ً صباحا ً Volontieri , ti visitro' domani mattina ********************************* لاتنسَ أن تسلم على السيدة Non dimentichi di salutare la Signora ************************************* وعلى الآنسة ماريا E la Signorina Maria ************************************ كم سأكون ُ سعيدا ً بأن استقبلك َ في بيتي مع الأصدقاء Quanto sarei felice di riceverti domani a casa mia , cogli amici ************************************************* أنت َ لطيف ٌ ، ومهذب ٌ جدا ً Tu sei molto gentile e molto cortese ************************************ سأكون ُ سعيدا ً برؤيتك َ مع العائلة Saro' felice di vederti con la famiglia ******************************** إلى الملتقى Arrivederci | |
|